مكتب التوثيق والمعلومات
يختص المكتب بالمهام التالية:
- انشاء قاعدة بيانات محدثة ومفصلة لكل بيانات الطلبة والمعيدين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
- انشاء قاعدة بيانات محدثة للطلبة الخريجين من الكلية منذ التأسيس.
- انشاء قاعدة بيانات محدثة لمشاريع تخرج الطلبة.
- انشاء قاعدة بيانات محدثة للسير الذاتية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
- انشاء قاعدة بيانات محدثة لكل ورقات وبحوث الترقية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس وبحوث تخرج الطلبة.
- انشاء قاعدة بيانات محدثة لكل أجهزة الكلية.
- انشاء قاعدة بيانات من رسائل الماجستير والدكتوراه الخاصة بأعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا.
- جمع البيانات الخاصة بالكلية (التأسيس وهيكلة الأقسام).
- الاشراف على ادارة وتحديث بيانات الموقع الالكتروني والصفحة الرسمية الخاصة بالكلية.
- الاشراف على توفير الدعم التقني والارشادي للمنظومات بالكلية وأي منظومة تعمم من الوزارة أو الجامعة.
- الاشراف على الدعم الفني فيما يخص صيانة الأجهزة والشبكات في المكاتب والمعامل.
- تجهيز نماذج الرقم الوظيفي والبريد الالكتروني قبل احالتها لإدارة مركز المعلومات.
- الاشراف على معامل الكلية من تجهيزها وتشغيلها وتحديث البرامج وأنظمة التشغيل فيها بشكل دوري.
- الاشراف تقنيا على المجلات العلمية التابعة للكلية بالتنسيق مع رئيس تحرير المجلة.
- الاشراف على الدعم الفني في المؤتمرات والندوات وورش العمل والاجتماعات الخاصة بالكلية.
- اعداد التقارير الفنية بشكل شهري عن الكلية وتحال الى ادارة المركز عن طريق عميد الكلية.
- الالتزام بحضور الاجتماعات الدورية والدورات التي تتم مع ادارة مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة.
- أي اختصاصات أخرى تسند إليه وفقا لأحكام التشريعات النافدة وتعود إلى طبيعة عمله.