مكتب التوثيق والمعلومات
مكتب التوثيق والمعلومات

 

 يختص المكتب بالمهام التالية:

  1. انشاء قاعدة بيانات محدثة ومفصلة لكل بيانات الطلبة والمعيدين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
  2. انشاء قاعدة بيانات محدثة للطلبة الخريجين من الكلية منذ التأسيس.
  3. انشاء قاعدة بيانات محدثة لمشاريع تخرج الطلبة.
  4. انشاء قاعدة بيانات محدثة للسير الذاتية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
  5. انشاء قاعدة بيانات محدثة لكل ورقات وبحوث الترقية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس وبحوث تخرج الطلبة.
  6. انشاء قاعدة بيانات محدثة لكل أجهزة الكلية.
  7. انشاء قاعدة بيانات من رسائل الماجستير والدكتوراه الخاصة بأعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا.
  8. جمع البيانات الخاصة بالكلية (التأسيس وهيكلة الأقسام).
  9. الاشراف على ادارة وتحديث بيانات الموقع الالكتروني والصفحة الرسمية الخاصة بالكلية.
  10. الاشراف على توفير الدعم التقني والارشادي للمنظومات بالكلية وأي منظومة تعمم من الوزارة أو الجامعة.
  11. الاشراف على الدعم الفني فيما يخص صيانة الأجهزة والشبكات في المكاتب والمعامل.
  12. تجهيز نماذج الرقم الوظيفي والبريد الالكتروني قبل احالتها لإدارة مركز المعلومات.
  13. الاشراف على معامل الكلية من تجهيزها وتشغيلها وتحديث البرامج وأنظمة التشغيل فيها بشكل دوري.
  14. الاشراف تقنيا على المجلات العلمية التابعة للكلية بالتنسيق مع رئيس تحرير المجلة.
  15. الاشراف على الدعم الفني في المؤتمرات والندوات وورش العمل والاجتماعات الخاصة بالكلية.
  16. اعداد التقارير الفنية بشكل شهري عن الكلية وتحال الى ادارة المركز عن طريق عميد الكلية.
  17. الالتزام بحضور الاجتماعات الدورية والدورات التي تتم مع ادارة مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة.
  18. ‏أي اختصاصات أخرى تسند إليه وفقا لأحكام التشريعات النافدة وتعود إلى طبيعة عمله.

 

Share This